لارسال نشرة بريدية 

1- قم بالدخول إلى لوحة تحكم الإدارة .

2- من القائمة الجانبية قم باختيار ( القائمة البريدية) ثم (نشرة بريدية ) كما بالصورة التالية :


PaLKeY_nPFQBgo4775Bfb589hdzhYWgM4v1jVCC8IxDERpZHYN7mU48wZb7rYTy4BiEpxV63VMAOolhY9axBHSEtOJEgM8Nu0Nobgv4nWsQRp83jkKhYMqBpjdld_gcSgcx7pHmd

 

3-سيظهر لك النموذج الموضح بالصورة التالية: 

ReCJK2KgpccqT0qVhlpmcEkqclWqLCj2VcFcMfB9tDSoO6B4lS_sMxgntkYyaYASb60a0ILx85mNTf1-OzrNpmQJWe4YH2j5hg1yXcJyOQ5vIviqI0Sou9DQ1nhrc4HaHDaSEutr

  • الموضوع: هو عنوان البريد الالكترونى الذى ستقوم بارساله
  • النوع: هو نوع المُستخدم سواء ذكر او انثى. 
  • مدى الاهمية: هو تحديد مدى اهمية البريد الالكترونى. 
  • مجموعة المستخدم: تحديد المجموعة التى ستسقبل البريد الالكترونى
  • الرسالة: محتوى البريد الالكترونى 
  • المرفقات: يُستخدم لارفاق اى مستند بالبريد الالكترونى. 



هل كانت المقالة مفيدة ؟ 5 أعضاء وجدوا هذه المقالة مفيدة (10 التصويتات)